Web
Analytics
تعرف الان على شروط وتفاصيل العمل في شركة امازون المانيا – My Blog
شروحات عن فرص عمل في المانيا

تعرف الان على شروط وتفاصيل العمل في شركة امازون المانيا




العمل الحر هو إحدى مصادر المال التي تفيد اللاجئين إلى ألمانيا أو مختلف دول الاتحاد الأوروبي الاخرى. و في هذا المقال سوف نتعرف على طبيعة الالتحاق بـ Amazon Flex، وكيفية الانضمام إلى فريق عمل أمازون فليكس بألمانيا.
عقب أحداث تفشي فيروس كورونا في العالم بوجه عام، وفي دول الاتحاد الأوروبي بشكل خاص، اعتبر العمل من صورة من صور الأمان التي توفر دخلًا لصاحبها عند مواجهة الأزمات. حيث نتج عن ظاهرة كورونا مغادرة أماكن العمل. وهو ما دفع إلى استغلال تلك المنصة الإلكترونية؛ للمساهمة في طرح المعلومات حول الموضوعات الهامة. وذلك نحو كل ما يتعلق باللاجئين العرب المتواجدين في ألمانيا.

فرص عمل لدى شركة امازون في المانيا برواتب مغرية | amazon jobs - تعلم اللغة الالمانية Deutsch ar

ميزات العمل في شركة امازون المانيا

ينطوي هذا العمل بالتحديد على كم من الفوائد والخصائص، الأمر الذي أدى للإشارة إليها ها هنا والتعرف على تلك المزايا:
• الحرية في اختيار أوقات العمل الأكثر ملاءمة لظروف الشخص، مع عدم التعرض لضغط الرقابة المفروض من جانب المديرين. حيث يتحمل الفرد كافة المسؤوليات حول العمل الذي يقدمه.
• تقدر سعر الساعة من العمل بنحو 24 يورو، وهو سعر جيد جدًا للعيش في ألمانيا.
• العلاقات الطبية مع خدمة العملاء، والاندماج مع طاقم العمل، يمكن أن يتم التواصل مع الأعضاء الآخرين من خلال الهاتف، أو عن طريق الإيميل. وذلك بالمجان مع إمكانية الحصول على رد في غضون ساعات قليلة.
• التمتع بالعروض السنوية التي تحددها شركة أمازون فليكس، وكذلك الالتحاق بالمسابقات، والاستفادة من العروض التي تنظمها وتعطي خلالها الهدايا القيمة. قد تكون الهدية عبارة عن جهاز لاب توب، أو هاتف محمول عند براعة الشخص في التعامل الصحيح مع العملاء. أو امتلاك خصائص تميزه عن سائر أعضاء الفريق.
• سلاسة استخدام برامج العمل، من خلال التدريب على فائدة كل خيار من الخيارات المتاحة. وهي شديدة السهولة واليسر.

 




 

سلبيات العمل في العمل في شركة امازون المانيا

شأنه شأن مختلف الأعمال، فلا يكد يخلو العمل من بعض العيوب، ومنها:
• عدم التخلف عن تاريخ العمل المحدد، ولا يمكن قبول الأعذار بعد مرور 45 دقيقة منذ الشروع في العمل.
• وجود بعض الصعوبات في بادئ الأمر، ومن بينها التوصيل، ويزداد صعوبة عندما يكون هناك تجربة سابقة للعمل في مجال توزيع الطرود. كأن تواجه مشكلة في ترتيب طرود السيارة وعدم اعتماد آلية معينة في الترتيب. وهو المجال الذي يجب الاعتماد على النفس في تعلمه واكتساب مهاراته ذاتيًا أو على يد أحد الأصدقاء المقربين.
• القدرة على تقدير الفترة التي يستغرقها الوصول إلى العميل، وهو ما يتطلب مراعاة ترشيد الوقت، باستثمار المواقف المفاجئة كالحوادث. مما يدعو إلى توخي الحذر واتباع إجراءات السلامة.

كيفية التسجيل للعمل في شركة امازون المانيا

ماذا تعلم عن شركة أمازون وأعمالها - تجارتنا

هناك حزمة من الخطوات والمستندات الواجب توافرها للانضمام إلى فريق عمل أمازون فليكس، وتتمثل فيما يلي:

1. يجب ألا يكون عمر الشخص أدنى من 18 عامًا، ويجب أن يكون لديه شهادة سياقة، كما يمتلك سيارته الخاصة؛ كي يمكنه توصيل البضائع إلى الأشخاص.
2. التوجه إلى البلدية؛ لتسجيل النشاط التجاري بالمدينة أو المكان الذي ينتمي إليه المتقدم، وتعرف في الألمانية بـ Gewerbe Anmeldung. وتتفاوت الرسوم من موقع لآخر إلا أنها غالبًا تكون في المتوسط 30 يورو.
3. إرفاق شهادة بحسن السيرة والسلوك، ويمكن الحصول عليها من مكتب البلدية للتحقق مما كان الشخص ليس له سابقة معينة تخالف القانون. ومتوسط ثمن استخراج تلك الشهادة حوالي 15 يورو. كما يطلق عليها في الألمانية Führungszeugnis.
4. يمكن التقديم على العمل من خلال الولوج إلى موقع الشركة الرسمي. ثم تفريغ البيانات الشخصية في الاستمارة المخصصة، وتحديد المنطلق المرغوب العمل بها. من ثم انتظار الموافقة في غضون الأيام القليلة التابعة لتفريغ البيانات. ويجب التأكد من ملء كافة المعلومات المطلوبة، وإرفاق المستندات بالطريقة الصحيحة.
إن المسألة برمتها ليست كما تبدو معقدة، إنما هي شديدة البساطة، حيث تقتضي يومًا واحدًا؛ لاستخراج المستندات من البلدية، وإتمام التسجيل على الموقع الرسمي للشركة.

المناطق التي يتوفر العمل بها حاليا

أغلب الأماكن الألمانية يتوزع عليها العمل، بما في ذلك الأرياف والمدن؛ فقد قدمت الشركة تصريحًا بضم تلك المنطق جميعها، إلا أن في تلك الفترة لازال العمل قاصرًا على الأماكن المذكورة أدناه:

بوخوم- ديسلدورف- دويسبورغ- ايرفورت- فرانكفورت-

نوربورغ- مانهايم- آخن- بوتسدام- برلين- هامبورغ- كولن- ميون

تجربة احد أعضاء فريقنا مع العمل في امازون فليكس :

يتسم العمل في امازون فلكس بالسهولة واليسر، ويمكن إنجازه في وقت قليل، على سبيل المثال إن كان الوقت المحدد هو ثلاث ساعات، فقد يتمكن الفرد من الانتهاء من مهامه كلها خلال ساعة ونص فقط. كل ما في الأمر هو التعود وتوافر الخبرة الكافية، علاوة على طبيعة المكان الذي يتم التوزيع فيه.
من الضرورة الالتزام بإجراءات الأمن أثناء القيادة، والاهتمام بأعطال السيارة؛ حيث تعد من أبرز المشكلات التي تؤدي لوقف العمل حتى أن يتم إصلاحها ومعالجة المشكلة.
متوسط الأجر عن هذا العمل يتراوح بين 2000 و3000 يورو؛ بناءً على إمكانات العامل، ومدى مراقبة العروض اليومية.
يسمح الالتحاق بأمازون فليكس كعامل أن يحصل الفرد على فرصة أخرى في مكان آخر للعمل به أيضًا في نفس الوقت. وهو ما تحقق مع هذا العضو؛ إذ تمكن من التوفيق بين عمله في امازون وعمل آخر.

بذلك تكون جاءت النهاية بعد أن تم تناول أبرز الفوائد التي يجنيها الشخص نتيجة عمله في أمازون فليكس، وكذلك عرض خطوات الالتحاق بهذا العمل. بالتالي تكوني خلفية عامة حول العمل بهذه الشركة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق