Web
Analytics
تعلم اللغة الألمانية عبر الواتس آب خدمة مجانية مدعومة بـ”الفيديو” لتناسب جميع المستويات – My Blog
تطبيقات خدمية

تعلم اللغة الألمانية عبر الواتس آب خدمة مجانية مدعومة بـ”الفيديو” لتناسب جميع المستويات




تعلم اللغة الألمانية عبر الواتس آب، هنا تتلقى دروس اللغة الألمانية التي تناسب جميع المستويات، وتكون مدعومة بمجموعة من الفيديوهات التعليمية، ويمكنك الإستفادة من هذه المجموعة الخدمية أينما كنت وبالمجان.

 

أهمية خدمة تعلم اللغة الألمانية عبر الواتس آب

  • وسيلة خدمية غير هادفة للربح، كما أنه من خلال التعلم في إطار هذه المجموعة الخدمية لن تزعجك الإعلانات، وبالتالي تحافظ على وقتك.
  • تحافظ على سرية بياناتك وفي مقدمتها رقم هاتفك المحمول، ولا يتم السماح بتسريب بياناتك لأي سبب كان.
  • وسيلة عصرية تتماشى مع أبجديات التواصل المجمعي، فبدلا من الإعتماد فقط على التطبيقات الهاتفية الموجهة لخدة معينة، كانت هذه الفكرة عصرية ومتجددة في عالم الدراسة الإلكترونية.
  • لا مانع إطلاقا من مشاركة المواد التعليمية المرسلة إليك مع أصدقائك أو أي من جهات الإتصال المسجلة لديك، بإعادة إرسالها إليهم مرة أخرى، لكي تعم الفائدة على الجميع.
  • مهما كان نوع هاتفك يمكنك الإستفادة من هذه الخدمة، سواء كان ذلك من خلال هاتف آندرويد أو آبل فون، وبالتالي لن تُجبر على اقتناء هاتف معين من أجل تلقي الدروس التعليمية.
  • خدمة مجانية، وهذا يعني أنه بإمكانك أن تتلقي دروسك بدون تحميل أي تكاليف،على عكس مراكز الكورسات التي تكلفك الكثير.
  • يوفر عليك وقت وجهد لازمين للذهاب والاياب من وإلى مراكز تعلم اللغات، فمن خلال خدمة تعلم اللغة الألمانية عبر الواتس آب تستطيع التعلم وأنت في مكانك.
  • تقوم أنت بتحديد أوقات تعلمك للغة، فمن الممكن أن تستغل أوقات فراغك التي تحلو لك أنت، أو أوقات الانتظار في الأماكن العامة أو المواصلات، أو غير ذلك.
  • بإمكانك الرجوع للمادة التعليمية على الواتس آب في أي وقت، وبالتالي تستطيع المراجعة بين الحين والآخر.

طريقة تفعيل خدمة تعلم اللغة الألمانية عبر الواتس آب

أولا- لابد أن يكون لديك تطبيق الواتس آب على هاتفك المحمول، وإلا فسوف تقوم بتنزيله من متجر جوجل بلاي، دون أي رسوم، من أجل الإستفادة منه في خدمة تعلم اللغة الألمانية عبر الواتس آب، فضلا عن إمكانية استخدامه في المراسلات العادية مع الأصدقاء.

ثانيا- تقوم بتسجيل رقم الخدمة ضمن جهات الإتصال الخاصة بك،

لتجدها بعد ذلك ضمن جهات الإتصال على تطبيق الواتس آب لديك، علما بأن رقمة الخدمة هو (0046790249858).

ثالثا- إرسال كلمة “إبدأ” لرقم الخدمة، لتبدأ فورا وخلال ساعات قليلة في تلقي الفيديوهات التعليمية.

رابعا- تتلقى الدروس بصفة يومية عبر تطبيق الواتس، وفي حال الرغبة في إلغاء الإشتراك في هذه الخدمة، تقوم بإرسال كلمة “stop” في رسالة إلى هذا الحساب المُسجل لديك، أو بطريقة أخرى تقوم بحذف جهة الإتصال هذه من جهات الإتصال الخاصة بك على هاتفك المحمول، وبالتالي تتوقف فورا هذه الخدمة.

 

 





 

الدورات التعليمية المتاحة في خدمة تعلم اللغة الألمانية عبر الواتس آب

3 دورات يمكنك الإستفادة منها وهي:

الأبجدية: وفي هذه الدورة تتعلم الحروف الأبجدية للغة الألمانية، والتي تعد الباب الأول لفهم اللغة واتقانها، وأول خطوة لتعليمك بناء الكلمة، علاوة على ذلك يتم تدريبك على النطق الصحيح لهذه الحروف.

العبارات الشائعة: وهنا تتعلم أكثر العبارات التي يتم ترديدها باستمرار في الشارع الألماني، على سبيل المثال عبارات الشكر، والسؤال عن الأشياء كالوقت واليوم، والترحيب بالأشخاص، وغير ذلك.

القواعد: وهنا تتعلم مختلف قواعد اللغة الألمانية، لتتعرف طريقة ضبط الكلام وتعلم الضمائر والفرق بين الأسماء والأحرف والصفات والأفعال، وغير ذلك.

ومما يعظم الإستفادة من تلك الدورات الثلاث، أنك تستطيع تلقي الدروس الخاصة بكل منها يوميا، وبذلك تداوم على عملية المذاكرة والمراجعة، مما يكسك اللغة في أسرع وقت ممكن.

تعلم اللغة الألمانية عبر الواتس آب

آراء بعض مستخدمي الخدمة

أكدت غالبية التعليقات الواردة من المستخدمين عبر مختلف المواقع أنها خدمة رائعة لما لها من أهمية في اكسابهم مهارات اللغة الألمانية.

كما تسائل آخرون عما إذا كانت هذه الدورات مفيدة لهم من أجل النجاح في إمتحان اللغة الألمانية B1 أم لا، كما طالب آخرون بإضافتهم على الجروب الخاص بتلك الخدمة تاركين أرقام هواتفهم الخاصة.

وفي النهاية نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم شرحا وافيا لكل ما يخص هذه الخدمة،

وفي حال إذا أعجبتكم الخدمة عليكم الدخول إلى موقع تعلم اللغة الألمانية عن طريق الواتس آب والتسجيل هناك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق