حمل الان تطبيق ﺷﺎﻫﺪ – Shahid‏ واستمتع بمشاهدة افضل المسلسلات والافلام الجديدة العربية والاجنبية




ما هو تطبيق ﺷﺎﻫﺪ – Shahid‏؟

ينتمي تطبيق شاهد نت SHAHID إلى الخدمات التي تطرحها قناة MBC؛ لإضفاء المتعة من خلال جمع مجموعة واسعة من الأفلام، المسلسلات والبرامج العربية. إذ أنه يتيح مشاهدات حصرية للمسلسلات المفضلة والبرامج الخاصة سواء العربية أو الغربية. شاهد دوت نت هو عبارة عن تطبيق ترفيهي لا يتضمن أفلام ومسلسلات وبرامج عربية وحسب، إنما مسرحيات وأفلام ومسلسلات وأعمال أجنبية أيضًا. وغيرها من المنوعات الترفيهية الأخرى.

لتصفح أسرع حمّل تطبيق Shahid - حمّل الآن شاهد Shahid search استمتعوا بأعمال شاهد الأصلية والمحتوى الحصري من برامج ومسلسلات جديدة وفريدة ومتابعة أحدث الأفلام العربية مباشرة بعد عرضها على شاشات السينما. بإمكانكم استخدام عدة أجهزة للحساب الواحد مما يتيح ...

تعتبر من المنصات الترفيهية، وتتمتع بشهرة واسعة على مستوى الوطن العربي. بحيث توفر ما يزيد عن 20.000 ساعة لقضائها في متابعة النسخ الأصلية من الأعمال الفنية المتعددة. كما تتضمن العروض الأولى لشاهد، وباقة من أحدث الأفلام بالتزامن مع دخولها حيز المشاهدات السينمائية. علاوة على مجموعة من اجدد عروض الشرق الاوسط، وبوليوود، وتركيا، ومختلف بلدان العالم. كل هذا وأكثر تشمله تلك المنصة الرائعة، من خلال واجهة مصممة بحيث يمكن التعامل معها بإحدى اللغتين العربية أو الإنجليزية.

مهما كان المحتوى المحبب لدى المستخدم، فإن هذا التطبيق هو الخيال الأمثل لمشاهدة المفضلات دون التقيد بفترة معينة، أو جهاز محدد. بل هو قابل لتحيل والاستمتاع به في أي وقت وعلى مختلف الأجهزة. كل ما في الأمر هو تحميله في الحال والاستمتاع به بالمجان.

مميزات لن تجدها الا في تطبيق ﺷﺎﻫﺪ – Shahid‏

صورة لقطة الشاشة

  • التعرض للأعمال العصرية من المسلسلات العربية أو العالمية الشهيرة.
  • القدرة على الاستمتاع بأحدث الإنتاج الفني للأفلام المنتجة حديثًا.
  • شمول كم كبير من البرامج التلفزيونية المتنوعة والغنية بالمحتوى المفضل لكافة أذواق المشاهدين.
  • ميزة المشاهدة بدقة عالية وجودة ونقاء مذهل.
  • يوفر هذا التطبيق مشاهدات حصرية لأجدد الأعمال الأصلية، وما يميزه هو المشاهدة دون وجود فواصل إعلانية، بل يتم التعرض للعمل بأكمله مرة واحدة.
  • في شاهد VIP مجموعة من الصفحات التعريفية التي تنقسم بعضها للكبار، والبعض الآخر مخصص لمحتوى الملائم للأطفال كما يتسم بأنه آمنًا.
  • تتميز المنصة بتحقيق مشاهدة آمنة، عبر دعم وحماية سائر الملفات العائلية أو الطفولية به، مثل بيكسار، ديزني، نيكولوديون وما إلى ذلك. بالإضافة إلى فهو يعرض أحدث إنتاج شركة ديزني المترجمة للغة العربية، وكذا أعمال بيكسار العصرية.
  • من خلال شاهد VIP يمكن الإبحار في أضخم مكتبات المحتوى العربي، والذي يخضع للتحديث باستمرار على مدار 24 ساعة.
  • يحتوي على كافة حلقات مسلسل عروس بيروت الحديثة، ولا السبق في ذلك حيث ليست هناك منصة أخرى تعرض الحلقات العصرية لهذا المسلسل قبل شاهد VIP.
  • كما يتيح متابعة دولية لأحد المواسم الحديثة لمسلسل ابنة السفير، طبقًا لموعد العرض على اختلاف التوقيت في أي بلدة حول العالم.
  • يتسنى للمشاهد قضاء وقتًا ترفيهًا ممزًا مع منصة شاهد VIP من خلال باقة فريدة ومتنوعة من العروض الخليجية، والمصرية، والتركية، والهندية المترجمة إلى العربية. فضلًا عن مجموعة شاهدة VIP الحصرية الغنية بالأعمال الرائعة.
  • تشمل منصة شاهد  أيضًا عدد من قنوات البث المباشر، بما يمكن فتحها والبدء في متابعتها على مختلف الاجهزة المستخدمة.
  • تتمتع شاهد VIP بخاصية البث المباشر لمجموعات متنوعة من أفلام الكرتون المحببة، عن طريق كرتون نتورك، و سبيس تون، وكذلك MBC3.
  • منذ تثبيت التطبيق يمكن البدء في متابعة المسلسلات الأجنبية فورًا دون فواصل.
  • كما يتيح مشاهدات حصرية لمجموعة من الأعمال الكلاسيكية التي تنتجها شركات الغرب، ومنها Family guy،  Marvel، Grey’s Anatomy، How I met your mother، فضلًا عن أفلام  Fox. وتشمل المنصة مجموع إنتاج هوليود الحصري، وكذلك الأعمال الأوروبية التي نالت جوائز عالمية.

 





 

ماذا يوجد في برنامج شاهد دوت نت SHAHID؟

يضم برنامج شاهد دوت نت مكتبة تحتوي على ثروات من الأعمال والمصنفات الشاملة. على هيئة مسلسلات حصرية بينما لازالت تُعرض داخل قاعات السينما أو على شاشات التلفاز. بالإضافة إلى الأفلام العربية، وتتسم المشاهدة بالوضوح؛ حيث أنها توفر هذه الأعمال بدقة عالية من صيغة HD مما يجعل المشاهد تتميز بالصفاء والمتعة. وتتنوع مستويات الجودة بما يتوافق مع الإنترنت الموصل بالجهاز. بالطبع يعتبر شاهد دوت نت هو التطبيق الأمثل لمتابعة البرامج العصرية في أي وقت أو أي مكان.

صورة لقطة الشاشة

تقدم خدمة شاهد عروض على هيئة فيديوهات، بما يلبي حاجات المشاهدين على مستوى الوطن العربي. مما يؤدي للاستمتاع والتوغل بين الأعمال الفنية العربية، من مسلسلات وأفلام وبرامج على مدار الساعة. وعلى تباين الأماكن التي يتواجد فيها مستخدمي تطبيق شاهد، يتسنى لهم الشعور بالمتعة، حيال الفرجة على الأفلام والبرامج والمسلسلات الحديثة والمتنوعة. وغيرها من الأعمال العالمية أو العربية باللغة العربية، والجدير بالذكر أنه حرص على تحديث محتواه أولًا بأول من المسلسلات إلى الأفلام وكذلك البرامج على مادر ساعات اليوم.

تندرج خدمات شاهد دوت نت المميزة إلى مجموع الخدمات التابعة لسلسلة إم بي سي، ومن خلالها يمكن مشاهدة باقة غنية من أجود الأفلام والمسلسلات بالمجان. إلى جانب العروض التي توفرها قنوات إم بي سي سواء عبر البرامج أو المسلسلات والأفلام وغيرها. فإنها أضافت إليهم واستحدثت شاهد دوت نت. التي توفر الأعمال الحصرية، فقط من خلال تحميل التطبيق وإمكانية الاتصال بشبكة الانترنت.

أضف تعليق