حمل الآن افضل تطبيق لمعرفة سعر الذهب في بلدك





ان التعرف على اسعار بورصة الذهب في العالم ومعرفتها بشكل عام يعد من الأمور التي يتطرق اليها العديد من الأفراد بشكل يومي. وخاصة في تلك الفترة نتيجة للمشاكل التي توجد في الاقتصاد وما ينتج عنه من آثار ونتائج على اسعار الذهب والعملات.

توجد شريحة عريضة تعمل في الدول العربية في قطاع بيع وشراء الذهب ولهذا لابد وان يعملوا على متابعة أسعار وتكاليف بورصة الذهب بشكل مستمر. وتوجد شريحة كبيرة منهم تريد التعرف على تكاليف الذهب والعملات بسبب التسلية فقط.

مع وجود الهواتف الذكية وما جاء بعده من تطبيقات كبيرة ومتنوعة شملت الكثير من احتياجات ومتطلبات الحياة. حيث أصبح كل شيء في متناول الجميع بمجرد ان يقوموا بتنزيل التطبيقات التي تضمك ما نرغب في التعرف عليه ومن ضمن تلك التطبيقات توجد مجموعة من التطبيقات التي تهتم بطرح وتوفير بيانات ومعلومات بشكل يومي والتعرف على الاسعار بشكل مستمر وخاصة في بورصة الذهب ومن ضمن تلك التطبيقات ما سوف نتطرق اليه الا وهو تطبيق سعر الذهب في بلدك للتعرف على الذهب والمستجدات والتطورات التي تحدث في سعره بطريقة منتظمة.

ما هو تطبيق سعر الذهب في بلدك؟

ظهر لنا هذا التطبيق المميز والمنفرد للغاية منذ سنة بشكل تقريبي وذلك توافقا وتناغما مع رغبات الأفراد ومتطلباتهم في التعرف على اسعار الذهب ولقد تمكن من ان يحصد نجاحا ملحوظا بعد مدة وجيزة من تدشينه حيث وصل إجمالي عدد من قاموا بتنزيل التطبيق إلى ما يتعدى الخمسين ألف عملية ولقد حصل التطبيق على 2.4 نجمة على متجر بلاي والعديد من الآراء الإيجابية التي شكرت في التطبيق والفوائد التي ساهم في تحقيقها للمستخدمين.

صورة لقطة الشاشة

مع تطبيق سعر الذهب في بلدك يكون من الممكن التعرف على اسعار الذهب في كافة أرجاء البلدان العربية من خلال الهاتف الجوال بكل بساطة وسرعة وبطريقة مجانية.

أكثر مميزات وسمات تطبيق سعر الذهب في بلدك:

ان التطبيق يوجد به العديد من السمات التي ساهمت في زيادة اعداد تنزيله بالرغم من المدة القصيرة التي مرت على تدشينه وسوف نذكر أهم تلك السمات:

 





 

  • التطبيق مجاني: تلك تعتبر من أهم السمات التي يريد المستخدم ان يحصل عليها وهذا يوجد في تطبيق أسعار الذهب حيث من الممكن استعماله والاعتماد عليه بدون تغريم المستخدم أي رسوم.
  • يتمتع التطبيق ايضا بالدقة في طرح الأسعار وذلك لأنه يتسم أيضا بالتوافق والتطابق ما بين أسعار الذهب المطروحة فيه ومما بين الأسعار المطروحة في الأسواق العربية.
  • التنبيهات المستمرة: وذلك لان التطبيق يعمل على ارسال اشعارات وتنبيهات كلما استجد أي شيء على الاسعار سواء كان تراجع في الأسعار او زيادة. ويعمل التطبيق أيضا على طرح وتقديم أي تحديث بطريقة تلقائية لكافة البيانات التي لها صلة بأسعار الذهب.
  • يشمل التطبيق جميعه اسعار الذهب فيما يتعدى ال 14 دولة عربية: ويعمل التطبيق على التعرف على اسعار الذهب في العديد من الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والمملكة الاردنية الهاشمية وغيرها من الدول. ويعمل ايضا على طرح أسعار الذهب بالعملات التي يتم التعامل بها في البلد الذي يتم اختياره.
  • التطبيق متوفر باللغة العربية: ان ما يجعل ذلك التطبيق يتسم بالسهولة واليسر في الاستعمال وانه لا يوجد به أي صعوبات هو طرح وتوفير المضمون باللغة العربية مما يجعل أي فرد لديه القدرة على استعماله وإدراك واستيعاب مضمونه بكل بساطة وبدون أي تعقيد.
  • التطبيق ذو حجم صغير: وهو لا يحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة وهو من التطبيقات التي تتناسب مع كافة اجهزة الاندرويد بالإضافة ايضا إلى انه يعمل على طرح وتوفير أسعار عيارات وأوزان الذهب بمختلف أحجامها.

الطريقة التي يتم بواسطتها استعمال تطبيق سعر الذهب في بلدك:

بعد ان يتم تحميل التطبيق على الهاتف يتمكن الفرد من التعرف على تكاليف الذهب في الدول العربي بكل بساطة وسرعة وذلك لان التطبيق لا يضم العديد من الفروع والأقسام مما يجعل من عملية استعماله عملية بسيطة ومرنة وسهلة جدا.

صورة لقطة الشاشة

سوف تظهر على الصفحة الرئيسية للتطبيق بعد ان يتم تنزيله مجموعة من الأسماء وهو تقريبا عبارة عن 20 دولة في الوطن العربي. وبمجرد ان يتم النقر على الدولة التي يرغب المستخدم في ان يعرف اسعار الذهب فيها سوف تظهر أمامه قائمة شاملة لكافة عيارات وأوزان الذهب مع التكلفة الخاصة بكل عيار وايضا بالعملة التي يتم استعمالها والاعتماد عليها في نفس البلد.

من خلال الاعتماد على تطبيق سعر الذهب في بلدك سوف يكون الشخص قادرا على التعرف على اسعار الذهب في كافة أرجاء الوطن العربي والتعرف ايضا على أي تطور او استحداث في الاسعار في اللحظة التي يحدث بها ذلك التغير.

ونتشرف بزيارتكم للتطبيق وتحميله الذي نطمح ان تجدوا فيه اهم التطبيقات التي تحتاجون إليها في كافة مجالات وقطاعات الحياة وان تتمكنوا من الحصول على الشروح المبسطة والشاملة لكل الاستفسارات المتعلقة بأهم المواقع الخدمية والتعليمية. ونأمل في ان نكون موفقين في طرح وتوفير وشرح كل ما له علاقة بتيسير نمط حياتكم اليومية وجعله خاليا من أي تعقيد.

أضف تعليق