Web
Analytics
تعليم النرويجية 15000 كلمة شرح بالرسومات التوضيحية والناطق الآلي – My Blog
تطبيقات تعليمية

تعليم النرويجية 15000 كلمة شرح بالرسومات التوضيحية والناطق الآلي




تعليم النرويجية 15000 كلمة تطبيق يستخدم غالبية التقنيات المبتكرة من أجل تعليمك اللغة النرويجية بسهولة بالغة، فمن خلاله تتعرف على شرح مميز للمصطلحات والمعاني الواردة من خلال الرسومات التوضيحية، كما يدعم خاصية الناطق الآلي التي تعزز لدى المتعلم طريقة نطق الحروف والمخارج بطريقة منضبطة وذلك من خلال 320 موضوعا أو يزيد.

 

أهمية تطبيق تعليم النرويجية 15000 كلمة

هنا فقط تتعلم دون أن تدفع، كما تتعلم وأنت في مكانك، على عكس مراكز الكورسات التي تكلفك مزيدا من الوقت والمال.

تستطيع تحديد الأوقات الملائمة للمذاكرة من خلال التطبيق، فيمكن أن يكون ذلك في أوقات فراغك أو انتظارك في محطات القطارات أو الأتوبيسات، على عكس مراكز الكورسات التي يتوجب عليك الإلتزام بمواعيدها بغض النظر عما اذا كانت تتلائم مع مواعيد عملك أو دوامك أم لا.

لا يحتاج تطبيق تعليم النرويجية 15000 كلمة إلى خبرة كبيرة في التعامل معه، وهي ميزة نوعية تفضله عن غيره من التطبيقات الأخرى.

رغم المميزات الكثيرة التي لا حصر لها والتي يوفرها التطبيق من أجل تعليمك اللغة النرويجية، إلا أنه رغم ذلك تطبيق مجاني يمكن أن تحصل عليه دون تحمل أي تكاليف.

تستطيع من خلال صفحتي التطبيق على الفيس بوك والإنستجرام متابعة كل ما هو جديد بخصوص العملية التعليمية على التطبيق، وهو ما يوفر ميزة أخرى نوعية، حيث تستطيع بذلك الإرتقاء بمستواك في اللغة من خلال التةاصل مع غيرك عن طريق التفاعل معهم على المنشورات المختلفة على هاتين الصفحتين.

يوفر عليك مبالغ كبيرة نظرا لأنه لا يتطلب توافر خدمة الإنترنت.

لا يسبب أي إرهاق للعين أثناء المذاكرة، حيث تم ترتيب جميع الأقسام الداخلية بما فيها من قوائم وكلمات وجمل بطريقة شيقة وجذابة.

بإمكانك الحصول على خدمة مثالية، فعند حدوث أي مشكلات أو أعطال تستطيع التواصل مع مطوري التطبيق على الفور.

 




 

مميزات تطبيق تعليم النرويجية 15000 كلمة

تتعلم غالبية المصطلحات الخاصة بالحياة العامة، من خلال 15000 كملة متنوعة.

حرص التطبيق على شمولية الموضوعات التي تتناولها الكلمات الواردة في التطبيق لأشياء كثيرة مثل الطعام والشراب والصحة والمنزل والمشاعر أجزاء الجسم، وغير ذلك.

تتعلم من خلاله أكثر الجمل استخداما في الحياة اليومية خاصة التي تخص التعاملات بين الأشخاص، وتصل إلى 1250 جملة مصنفة في 7 مستويات و120 موضوعا.

تطبيق تعليم النرويجية 15000 كلمة متجدد من وقت لآخر، مما أدى إلى احتواء التطبيق على 6000 كلمة متنوعة في 200 موضوع، كل ذلك في 7 مستويات.

يعتمد على التدرج في عملية التعلم، حيث يبدأ من المستوى الذي يناسب المبتدئين ثم التدرج إلى الأعلى فالأعلى، مما يجعله ملائما لمختلف المستويات.

توفرة ميزة الناطق الآلي، إمكانية سماع مخارج الحروف، فضلا عن التحكم في سرعة الناطق الآلي حتى تستطيع السمع بشكل دقيق وتفصيلي.

حرص التطبيق على تدعيم الشرح بالصور التوضيحية، لتبسيط المعنى وتقريبه.

أعمار الدارسين يمكن أن تحدد نوعيات المواد التعليمية، من خلال اختيار السن، وبالتالى يمكن بعد ذلك أن تتغير المواد التعليمية المخصصة لكل منهم.

تستطيع الحصول على الإشتراكات المجانية لبعض الميزات الخاصة بالتطبيق، من خلال كسب الزهور أثناء ممارسة الألعاب التعليمية.

تستطيع ملء محفظتك بالذهور، من خلال الإختبارات التي تخضع لها في كل لعبة تعليمية، والتي تحصل عقب كل منها على زهور كثيرة.

أقسام تطبيق تعليم النرويجية 15000 كلمة

يوجد 3 أقسام رئيسية، وقسم التعلم هو القسم الأهم في التطبيق، وبه 3 أقسام فرعية تختص أساسا بالعملية التعليمية وهي:

  • الأبجدية، وفيها حروف اللغة النرويجية، وتكون مقسمة بين المستويات التعليمية؛ بحيث يضم كل مستوى عدد من الأحرف التي تتناسب مع كل مستوى تعليمي، ويمكن أن تستمع إلى كل حرف من الأحرف، وتتعرف على أشهر الكلمات التي تبدأ بهذا الحرف، وبعدها يسمح لك التطبيق بتعلم باقي الأحرف واحدا تلو الآخر حسب المستوى التعليمي.
  • كلمات، وهنا تم تصنيف الكلمات النرويجية إلى 32 قسما تخص التسوق ووسائل الإتصال والحيوانات والنبات والمشاعر وأجزاء الجسم، فضلا عن أقسام أخرى للكلام، مثل الضمائر وحروف الجر والعطف وغيرها.
  • الجمل، وفيها تم تصنيف الجمل حسب المسوى التعليمي، ففي المستوى الأول تجد الجمل الخاصة بالتحية والإعتذار، والوقت والطقس، وغير ذلك.

 

 آراء بعض مستخدمي تطبيق تعليم النرويجية 15000 كلمة

أكد معظم المستخدمين أنه التطبيق الأمثل لتعلم اللغة النرويجية، وأن أسلوبه شيق وممتع، فضلا عن التنوع في الإسلوب التعليمي، مشيرين إلى الميزة الأكبر الخاصة بالنطق الآلي للكلمات، كما أنه يسهل عملية حفظ الكلمات واستيعابها، وذلك نظرا لتصنيف جميع المستويات التعليمية حسب الأعمار.

بينما انتقد بعض مستخدمي تطبيق تعليم النرويجية 15000 كلمة، لعدم القدرة على مراجعة ما تم مذاكرته من الكلمات، والتركيز على تعلم كلمات جديدة فقط، كما اشتكى بعض مستخدمي النسخة مدفوعة الأجر من مضايقة الإعلانات أثناء استخدام التطبيق.

تعليم النرويجية 15000 كلمة

معلومات آخرى عن التطبيق

وفي نهاية ما قدمناه من شرح، نرجو أن نكون قد استطعنا افادتكم بهذا التطبيق الشيق، والآن سوف نستعرض معكم بعض المعلومات الخاصة بالتطبيق كالحجم والتقييم وعدد مرات التحميل من موقع جوجل بلاي

الحجم: 56 ميجابايت

التقييم: 4.7

عدم مرات التنزيل: أكثر من 100 ألف عملية تنزيل.

مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق.

وأخيرا نتمنى أن نكون قد قدمنا كل ما يخص هذا التطبيق

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق