تطبيق Der Die Das للتعرف على أساسيات اللغة الألمانية





يعتبر تطبيق Der Die Das هو القاموس الذي لا يمكن الاستغناء عنه في اللغة الألمانية يوفر التطبيق الحروف الألمانية ومصطلحات أخرى في اللغة الألمانية وهذه هي البداية نحو تعلم وإتقان اللغة الألمانية، يمثل أهمية كبيرة لكافة المراحل العمرية وخاصة للطلاب حيث يوجههم إلى الأساسيات التي يجب تعلمها للتحدث بالألمانية.

تطبيق Der Die Das لتعلم الألمانية

يمثل تعلم اللغة الألمانية عائق أمام الطلاب في بداية المراحل العمرية وكذلك اللاجئين إلى ألمانيا للإقامة أو البحث عن فرص عمل، وتعتبر اللغة هي العامل الأساسي للتعامل مع المجتمع واكتساب المهارات الجديدة.

ويوجد العديد من المشاكل التي تواجه الطلاب عند دراسة الأساسيات في اللغة الألمانية ويصعب عليهم فهم الحروف وتكوين الجمل بالقواعد الصحيحة لذا لابد من توفير وسيلة من التكنولوجيا الحديثة تساعد الطلاب على الإلمام باللغة الألمانية بطريقة بسيطة.

يساعد تطبيق Der Die Das على حفظ الحروف الألمانية حتى الاحتراف بسهولة وبعدها ينتقل الدارس إلى القواعد الأساسية والمصطلحات الهامة والتفرقة بين الاسم والفعل والمؤنث والمذكر وهنا تكون انتهت أول خطوة من الصعوبة في تعلم اللغة الألمانية فهذه هي المشكلة الشائعة في بداية اللغة.

مميزات تطبيق Der Die Das

إذا أخذت رأي المجتمع الألماني حول طريقة تعلم الألمانية ستجد نسبة كبيرة تنصحك باستخدام هذا التطبيق حيث أنه الحل المثالي لبداية تعلم اللغة وإليك المميزات التي تجعلك تختار هذا التطبيق لتحميله على هاتفك:

  • يحتوي على الحروف الألمانية والأدوات التي تساعدك على اتقانها بطريقة ممتعة
  • يضم أكثر من 25000 كلمة تعريفيه في اللغة الألمانية وهي الأكثر استخداما في الحياة اليومية
  • يرفع عليه أكثر من 10000 جملة باللغة الألمانية تساعدك على التحدث وتركيب القواعد
  • يحتوي على الضمائر والصفات وحروف الجر وغيرها من أساسيات اللغة
  • تجد مخزن واسع من المعلومات الثقافية لكافة العالم
  • يوجد عليه مقاطع صوتية باللغة الألمانية
  • تجد بعض الرسومات التي تساعدك على فهم المعاني بسرعة
  • مصمم بطريقة جذابة تجعلك أكثر تشوقاً للتعلم من خلال التطبيق
  • يوفر لك إمكانية للاحتفاظ بالكلمات في المفضلة للرجوع إليها مرة أخرى
  • يتوافق الإصدار الحديث مع كافة إصدارات الهواتف الذكية

هل تطبيق Der Die Das يحتوي على مترجم ؟

نعم يتميز تطبيق Der Die Das بأنه يحتوي على مترجم للغة العربية لذا يوفر على الدارس ترجمة الكلمات والجمل خارج التطبيق كما يتمكن من حفظ كلمات اللغة بسهولة، فدائماً ما يواجه الدارس مشاكل في الترجمة والاستيعاب لكلمات اللغة لأول مرة ولكن عندما يكون المعنى للكلمات مترجم أمامه يكون الأمر سهلاً في الدخول إلى عالم تعلم اللغة بأسرع وقت وبأقل مجهود.

كيف تحفظ الكلمات الألمانية التي تنساها ؟

استخدم تطبيق أدوات اللغة الألمانية على هاتفك واختر الكلمات التي تغيب عن ذهنك وحدد لها تكرار تلقائي وهنا يعمل التطبيق بشكل مباشر على عرض أو نطق الكلمات وبالتالي بعد مرور يومين أو أكثر تكون الكلمات قد ترسخت في ذهنك للأبد.

يوفر تطبيق اللغة الألمانية لعبة تساعدك على فهم الكلمات الألمانية بطريقة ممتعة اضغط على زر البداية في اللعبة وجرب مستواك في اللغة وسوف يساعدك ذلك على سرعة الاحتفاظ بكم كبير من الكلمات اللغوية.

أضف تعليق