تطبيق NetGuard أفضل طريقة لتوفير الانترنت على هاتفك





تطبيق NetGuard هو أحد الطرق الحديثة في عالم التكنولوجيا لمنع وصول التطبيقات الأخرى على هاتفك إلى الانترنت، كما نعرف أن بمجرد فتح الواي فاي أو بيانات الهاتف يتم تحديث التطبيقات بشكل تلقائي أحياناً وكذلك بدون تحديث تستهلك الانترنت لمجرد وجودها على الهاتف، ولكن بعد ظهور هذا التطبيق تستطيع منع وصول التطبيقات إلى الانترنت بكل سهولة.

ما هو تطبيق NetGuard ؟

هو تطبيق يعمل بتقنة vpn ليمنع وصول التطبيقات إلى الانترنت والتي تعمل على استهلاك بطارية الهاتف، يمكنك التحكم من خلال إعدادات التطبيق في التطبيقات التي تريد حجبها عن الانترنت.

يمثل تطبيق NetGuard أحد وسائل التكنولوجيا الحديثة التي تستخدم في الهواتف الذكية لتوفير باقة الانترنت فهو بمثابة وسيط بين التطبيقات الآخرى والانترنت ويتحكم في وصل كل منهما للآخر.

كيفية استخدام تطبيق NetGuard ؟

تستطيع من خلال تطبيق NetGuard تقليل معدل استخدام الانترنت على هاتفك وبالتالي تحافظ على شحن البطارية أطول فترة ممكنة كما أن هذه الخاصية مفيدة في حماية البيانات الخصوصية، فقط كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق ثم تفعيل زر الحماية أعلى التطبيق من الإجراءات وتختار عدم الوصول إلى الانترنت من الزر في القائمة الجانبية للتطبيق.

هل يستهلك تطبيق NetGuard طاقة بطارية ؟

لن يستهلك التطبيق من طاقة البطارية فهو مصمم خصيصاً لتوفير الانترنت وطاقة البطارية وإذا وجدت استهلاك غير طبيعي في طاقة البطارية عليك التحقق من ضبط الإعدادات.

يتوقف استهلاك البطارية على معالج الجهاز وتمكين خاصة IP وفي الهواتف الذكية يكون المعالج ذو كفاءة عالية على توفير طاقة البطارية.

هل يعمل NetGuard تلقائيًا ؟

نعم يعمل NetGuard بشكل نلقائي عند بدء تشغيل الهاتف بعد تحميله على وحدة التخزين وضبط إعداداته، ويمكنك من تعطيل عمله من الإعدادات الخاصة بالهاتف.

هل يستخدم NetGuard على كل إصدارات Android ؟

هناك بعض الإصدارات القديمة للأندرويد الغير متجاوبة مع التطبيق ويستخدم فقط مع الإصدارات بداية من 5.1 وما فوقها من التحديثات الأخرى.

هل تستطيع استخدام vpn عند تحميل تطبيق NetGuard ؟

لا لأن NetGuard يستخدم vpn ونظام تشغيل الهواتف لا يسمح باستخدامه لأكثر من تطبيق على نفس الهاتف، لذا لابد من حذف التطبيق لاستبدال الاستخدام.

أهم ما يميز تطبيق NetGuard

  • يخلو التطبيق من الإعلانات المزعجة.
  • يحتوي على تقنية حديثة تناسب جميع أنظمة الأجهزة سواء كانت بنظام الأندرويد أو الآيفون.
  • التطبيق متوافر مجاناً في جوجل بلاي لتحميله واستخدامه مباشرة.
  • يستخدم التطبيق خاصية vpn لإيقاف استخدام التطبيقات للانترنت وخاصة تطبيقات الألعاب التي تستهلك قدر كبير من الانترنت.
  • حظر التطبيقات عن الانترنت يكون بشكل اختياري.
  • يحتوي على واجهة بسيطة سهلة الاستخدام.
  • تم تقييم البرنامج من قبل الملايين من الناس حول العالم لكفاءته في الاستخدام.
  • لا يتطلب التطبيق استخدام روت الجوال.

أضف تعليق