حمل الآن افضل تطبيق نماذج اللغة السويدية

[the_ad id=”562″]

تطبيق نماذج اللغة السويدية sfi لجميع الدورات – NATIONELLT prov sfi kurs b – c – d النماذج التي لا يوجد بها أي صعوبات. ومن هنا فإنها تعتبر ملائمة للكل وسوف تجعل مضمون المواد وطريقة الاختبار سهلة ومعروفة عند الطالب في وقت الاختبار.  وسيتم عرض ما هو ضروري في الاختبار من اجل منح الطلاب الفرصة للتعرف على أنواع قياسية متنوعة من الاستفسارات والرد عليها. وشرح طريقة التعامل مع الاختبارات النهائية والإجابة عليها للطلاب.

نماذج اللغة السويدية

ان مستويات اللغة السويدية للمهاجرين والتي يطلق عليها اسم SFI”.  تحتوي تلك المرحلة على اربعة مستويات هم (أ – ب – ج – د) وفى مطلع الامر يكون الفرد خاضعا لاختبار خاص بتعيين المستوى وطبقا للنتيجة يتم إدخال المستوى الذي يتوافق مع معلوماته وخبرته وتمكنه من اللغة السويدية. ولا يتم إدراج الطلاب الجامعيين في المستوى c بشكل مباشر.

اختبار الكفاءة في اللغة السويدية SFI " الأسفي كورس " | المرسال

تعد تلك المرحلة من المراحل الهامة لكل من وفد وانتقل للاستمرار والحياة في السويد. ناهيك عن ان كل من يتجاوز تلك المرحلة يتمكن من الحصول على شهادة. تتوفر أمامه العديد من الفرص إذا ما تمت مقارنته مع غير من غير الحاصلين على شهادات.

وذلك يرجع إلى أن SFI تعمل على رفع معدلات فرص الحصول على مجموعة من الوظائف في السويد. وهي ايضا من المراحل الضرورية والهامة لكل من توجد لديه الرغبة في دراسة دورات ضرورية في وظيفة محددة.

 

[the_ad id=”562″]

 

مرحلة “السويدية كلغة ثانية” بعد اللغة الأم..  ويطلق عليها اسم “SAS”.  تحتوي تلك المرحلة على ثلاثة اشكال وانماط وهي:

1- “SAS” Rapid “SAS Intensiv” وتضم ثلاث مراحل (SVA01، SVA02، SVA03) وفي تلك المرحلة يتم الحصول على شهادة لغة سويدية تعادل الثانوية السويدية. فترة تلك الشهادة تصل إلى 21 اسبوع أي ما يقرب من 5 شهور.

2- “Slow SAS” “Komvux” وفترته تتراوح من 30 إلى 60 أسبوعًا، أي ما يقرب من حوالي 8-16 شهرًا ” وذلك وفقا لمهام وحيوية الدارس ومعدلات إدراكه وفهمه.

3- برنامج “SAS Grund” ويمتد إلى ما يقرب من 8 أسابيع – أي ما يقرب من الشهرين – وينم شرح ذلك في الكثير من المدارس بعد SFI على اعتبار أنه تجهيز وتحضير أولى ومبدئي   ل SAS. وهذا ان دل فانه يدل على أنه يتم شرحه وتعليمه قبل SAS السريع بشكل مباشر.

 

أضف تعليق