حمل الآن افضل تطبيق تعليم اللغة الانجليزية من الصفر بالصوت والصورة





لا شك أن اللغة الإنجليزية صارت إحدى اللغات الأساسية الواجب إتقانها من جانب جميع الأفراد. وهو ما يتطلب تعلمها بطريقة احترافية من مستوى الصفر حد التمرس فيها. وهو ما يحققه هذا التطبيق بما يجعل المتعلمين غير راغبين في التوجه للاشتراك في كورسات مدفوعة مطلقًا. يعتمد التطبيق على آلية بارعة ومنهجًا ليس له مثيل في الوطن العربي.

لم يعد من المستحيل تعلم اللغة الإنجليزية، والأكثر من ذلك البدء من أدنى مستوى ممكن حيث مستوى الصفر. والتقدم المستمر حد الاحتراف فيها وبراعة النطق بها. بناءً على أساليب مخصصة لتتوافق مع حاجات المتعلمين، وهو ما يجعلهم في غنى عن اللجوء للكورسات ذات المبالغ الباهظة. إن تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر دليلًا قائمًا بحد ذاته، يسترشد به كل من لديه نية حقيقية وصبر وقوة تحمل لإحراز تقدمًا في لغته. بما يجعله متفردا دونًا عن التطبيقات الأخرى من حيث الأداء والمستويات التي يصل إليها المتعلمين من خلاله. وكل هذا في تطبيقًا واحدًا بالمجان، عبر متابعة الحلقات والدروس على القناة التي حطمت الأرقام القياسية في يوتيوب. مما جعلها ذات صيت واسع حول العالم وتحتل الصدارة في تعليم اللغة الإنجليزية.

 

[the_ad id=”562″]

تعريف تطبيق تعليم اللغة الإنجليزية من الصفر بالصوت والصورة

إنه تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر، الذي يعتبر مدرسة صنعت خصيصًا من أجل المتعلمين. تجول بهم في نزهة منذ أوائل عناصر التعلم، وتصل إلى شاطئ من المتانة والاستقرار والثقة، حتى يمكن التحدث بها مثلما يتحدث الناطقين الأصليين. يشكل التطبيق جائزة حقيقية وكنزًا لكل من يرغب في نطق الإنجليزية ببراعة. في إطار واحدة من أشهر القنوات حول العالم على منصة يوتيوب، والتي تختص بتعليم الإنجليزية وهو تطبيق تعليم اللغة الإنجليزية من الصفر بالصوت والصورة. 

مميزات تطبيق تعليم اللغة الإنجليزية من الصفر بالصوت والصورة:

توجد بعض مميزات التطبيق لتعلم اللغة الانجليزية والتي لا توجد في اي تطبيق اخر:

تحميل تطبيق zAmericanEnglish app لتعلم الانجليزية للاندرويد

  • يتميز بوجود قائمة تندرج فيها كافة المفردات والكلمات التي ذُكرت في الدرس أثناء عملية الشرح، بحيث يمكن الاستماع إليها وترديدها لضمان حفظها. علاوة عن وجود قائمة مفرغة يمكن إدراج بها مختلف الكلمات التي وجد المتعلم صعوبة في حفظها. بالتالي إمكانية الرجوع إليها وتذكرها أو التدرب عليها كلما لزم الأمر.
  • الانتظام في دورة التعلم المكثفة المتاحة عبر التطبيق يساهم في عملية التعلم، لاسيما بفضل الاختبارات والانشطة المتوافرة. مثل غرف الدردشة، وتنطوي على قواعد حازمة لا تستخدم سوى في الأغراض التعليمية، وتحول دون انتهاز أي شخص أو سوء استغلالها بطريقة غير مرغوبة.
  • تنقسم موضوعات التدريبات المتاحة إلى ما يختص بتعلم الكلمات، أو القراءة أو الصوتيات، والتعرف على قواعد اللغة بسلاسة. فضلًا عن دراسة فنون المحادثة ويتميز التطبيق بتضمين مقاطع من الأفلام والفيديوهات التي تزيد من تفاعل الشخص. كما ينطوي على كورس خاص بالاستماع، يؤدي إلى تعميق موهبة الاستماع وسرعة فهم اللغة عند التحدث مع الأجانب.
  • عقب التعرض لمحتويات الشرح كاملة، يستطيع المتعلم اختبار مدى استيعابه ، عن طريق الإجابة على التساؤلات اللاحقة.
  • عقب كل درس هناك مجموعة من الكلمات التي وردت مسبقًا خلال عملية الشرح، ومن خلال تكرارها والاستماع إليها مجددًا، تترسخ في ذاكرة المتعلم كما يسهل استدعائها.
  • على اختلاف الكورسات المطروحة بالتطبيق فإن كل منها يشمل دروس مرئية عديدة ذات تأثيرات صوتية ومشاهد تعزز من تفاعل المتلقي. ويمكن الاطمئنان على مستوى فهم واستيعاب الشخص من خلال الاختبار الذي يمر به عقب الانتهاء من كل درس. ومن ثم الإجابة على كل سؤال بطريقة تفاعلية.
  • في الوقت الراهن هناك عدد من التحديثات التي يتم إدخالها على التطبيق، ومن المقرر الإعلان عنها عند إصدار النسخة الجديدة المحدثة. يشكل تطبيق zAmericanEnglish فرصة جوهرية لتعليم وإتقان الإنجليزية بمرونة وسهولة لا يمكن تحقيقها في أي تطبيق مغاير. ويؤكد المستخدمين جدوى وفاعلية هذا التطبيق، وملاحظة تطور مستوى اللغة لديهم بوتيرة متسارعة. يمكن تحميله الآن أو في أي وقت وبدء التعلم فورًا.
  • الكورسات تضم العديد من الدروس المدعومة بالمرئيات والمقاطع الصوتية التي تثمر حصيلة الفرد من المفردات اللغوية، وتزيد تركيزه.
  • المستوى الواحد من التطبيق يضم حزمة من الدورات التي يترتب عليها اكتساب مهارات متنوعة، مما يجعل المتعلم لا يحتاج إلى البحث عن أية مصادر أخرى.
  • من ناحية أخرى يشتمل على دورات شاملة حول تعلم المفردات، ودروس للقراءة، وغيرها من دروس الصوتيات، أو دراسة القواعد اللغوية، وأخرى للمحادثات. كما يمكن التعلم عن طريق مقاطع من أفلام، إلى جانب كورس استماعي يؤدي لـ إثقال موهبة السمع وتحفيزها. وغير ذلك من كورسات وفيرة وشديدة الأهمية.
  • والجدير بالذكر أن التطبيق يخضع للتطوير في الوقت الحالي، وهو ما سوف يلاحظ بمجرد تحميل آخر تحديث له.
  • يتجزأ تطبيق zAmericanEnglish إلى عدة مستويات، بعد الانتهاء من كل مستوى يتم اجتياز اختبار، بموجبه يمكن الحصول على شهادة تؤكد النجاح فيه.
  • يتدرج التطبيق إلى مستويات عديدة من الأدنى إلى الأعلى فالأعلى، ويعقب كل منها مباشرة امتحان. يمكن استخراج شهادة عقب اجتيازه تدل على تفوق المتعلم و تشير إلى تقدم أداءه.
  • يتميز التطبيق بإمكانية تخصيص قائمة لكل طالب؛ بحيث يسجل مختلف الكلمات التي يشعر بصعوبتها، بالتالي القدرة على الاطلاع عليها أولًا بأول لعدن نسيانها.
  • يشتمل المستوى نخبة من الكورسات المميزة، بما يغني المتعلم عن النظر في مصادر أخرى خارجية تسبب تشتته، تساهم تلك الكورسات في تطوير مهارات المتعلم.

لكل من يرغب في تعلم اللغة الإنجليزية وتحسن مستواها بكفاءة وجودة وخلال فترة قصيرة. وكل ما في الأمر هو تحميل التطبيق فورًا وبدء التعلم مباشرة

أضف تعليق