Web
Analytics
تعلم اللغة الألمانية أفعال A1 A2 B1 بطريقة التلقين والترديد مثل المدرسة – My Blog
تطبيقات تعليمية

تعلم اللغة الألمانية أفعال A1 A2 B1 بطريقة التلقين والترديد مثل المدرسة




تعلم اللغة الألمانية أفعال A1 A2 B1 تطبيق يعلمك اللغة الألمانية بالطريقة الأساسية التي تعتمد على التلقين والترديد خلف المعلم الذي يبدأ بأخذ يديك نحو تعلم اللغة أولا بالأفعال الأسهل فالأصعب حسب المستوى التعليمي، مما يساعدك على تعلم النطق الصحيح وملاحظة مخارج الحروف بطريقة سليمة.

أهمية تطبيق تعلم اللغة الألمانية أفعال A1 A2 B1

تستطيع الحصول على التطبيق دون أي تكاليف، فهو يتميز بالمجانية الكاملة.

مدرس خاص يساعدك على المذاكرة الجادة التي لا ضياع فيها للوقت.

تطبيق يصاحبك في أي مكان نظرا لوجوده على هاتفك، لذلك يمكنك الإعتماد عليه في المذاكرة أثناء ركوب المواصلات أو أوقات الإنتظار في المحطات أو غيرها.

لا يسبب تطبق تعلم اللغة الألمانية أفعال A1 A2 B1 أي مشاكل في الموبايل، علاوة على ذلك فهو عظيم الفائدة، من خلاله تستطيع تعلم لغة جديدة.

منسق ولا يسبب أي إرهاق للعين، مما يمكن أي أحد الإعتماد عليه حتى كبار السن يمكنهم مذاكرة ما فيه بكل سهولة ويسر.

مناسب لجميع الأعمار، ويزيد من فرص الإعتماد عليه في التعلم أنه منسق ومرتب بطريقة سهلة مما لا يرهق النظر وهي ميزة نوعية خاصة لكبار السن.

تستطيع مشاركته مع أي صديق، وذلك من خلال تفعيل ميزة “مشاركة صديق” الموجودة في أسفل الواجهة الرئيسية للتطبيق.

يوفر لك تطبيقات تعليمية مشابهه لتعلم اللغة وغيرها، مما يساعك على تنوع مصادر تعليمك وأفكارك.

أضف إلى هذه الميزات، أن التطبيق لا يجبرك على المذاكرة والدراسة في أوقات محددة، فمن خلاله تستطيع البدء في عملية التعلم في أي وقت تشاء.

 




 

مميزات تطبيق تعلم اللغة الألمانية أفعال A1 A2 B1

ترتيب الأفعال الخاصة باللغة الألمانية بسهولة وبساطة، تبدأ بالأفعال الأقل صعوبة ثم الأصعب فالأصعب، عن طريق قوائم منسدلة ومرتبة.

يركز على تعلم الأفعال الشائعة والأكثر تداولا في المعاملات اليومية، وهي أفعال كثيرة جدا مثل يستلم ويخرج وينتظر ويتصل، وغيرها الكثير.

تطبيق تعلم اللغة الألمانية أفعال A1 A2 B1 مزود بخاصية الناطق الآلي، مما يجعلك أمام تجربة محاكاة لوجود معلم يشرح لك ويعلمك كيفية النطق الصحيح.

يسهل عليك فهم الأفعال من خلال وضعها في جمل مناسبة تسهل عليك فهم المعنى، وكيفية استخدام الفعل أثناء التحدث، لذا فهو يعتمد على كل الطرق من أجل ايضاح وتوصيل المعنى.

كما توجد ميزة أخرى نوعية وهي إضافة المرادفات العربية لجميع الجمل والأفعال الواردة في التطبيق، حتى يستطيع أي مبتدئ في تعلم اللغة فهمها وحفظها وتكوين ثروة لغوية كبيرة.

لا تقتصر عملية التعلم على دراسة الأفعال فقط، بل يتعلم الدراس من خلال هذا التطبيق الشيق جميع الجمل التي يكثر استخدامه كل يوم، مثل “لا أحب ذلك”، “سأتصل بك غدا”، “أنا أدرس بالقسم الثاني”، “أنا أحب هذا العصير”، وغير ذلك الكثير.

 

أقسام تطبيق تعلم اللغة الألمانية أفعال A1 A2 B1

يوجد بالتطبيق 3 أقسام وهي:

أولا- أفعال A1

هنا تجد حوالي 200 فعل متنوع لا غنى عن تعلمهم من أجل إتقان الألمانية، وذلك من خلال 11 قسما فرعيا.

ثانيا- أفعال A2

يراعي هذا القسم التدرج في عملية التعلم كما يراعي كون المتعلم مبتدئا في عملية التحصيل للمفردات الألمانية، ويحتوى على 11 قسما داخليا.

ثالثا- أفعال B1

وبالمثل يحتوي هذا القسم من تطبيق تعلم اللغة الألمانية أفعال A1 A2 B1 على 11 قسما فرعيا، بها عشرات الأفعال الأكثر صعوبة، على سبيل المثال توجد أفعال عديدة مثل، يتجاوب مع، ينقذ، يشجع، يتجنب، وغير ذلك.

تعلم اللغة الألمانية أفعال A1 A2 B1

معلومات أخرى عن التطبيق

وفي الختام سوف نقوم بعرض بعض المعلومات التي يجب الإحاطة بها عن هذا التطبيق الشيق، على سبيل المثال، الحجم والتقييم وعدد مرات التحميل من موقع جوجل بلاي

الحجم: 13 ميجابايت

التقييم: لا يوجد

عدد مرات التنزيل: أكثر من 50000 مرة

مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق