Web
Analytics
تطبيق HelloFresh لأسرع وجبات توصلك إلى باب المنزل – My Blog
تطبيقات ننصح بها

تطبيق HelloFresh لأسرع وجبات توصلك إلى باب المنزل




يعتبر تطبيق HelloFresh من أشهر تطبيقات إعداد الطعام اللذيذ في ألمانيا، الآن يصلك كل أنواع المأكولات إلى باب المنزل خلال 30 دقيقة فقط من الحجز، يمكنك توفير الوقت والجهد وتحميل التطبيق على هاتفك وتحديد الوجبات المفضلة يومياً فقد نال هذا التطبيق على شهرة كبيرة في نكهات الطعام العالمية.

ما هو HelloFresh ؟

تعتبر HelloFresh من أكبر الشركات العالمية في إعداد الطعام الجاهز وتقع مقرها في ألمانيا، وتعمل على إدارة الطلبات من خلال الموقع الخاص بها أو التطبيق وهي تسعى إلى تقديم أفضل الخدمات للعملاء.

أهم مميزات تطبيق HelloFresh

يمكنك تحميل التطبيق على هاتفك مجاناً ثم استخدامه بكل سهولة لحجز الوجبات السريعة.

تتميز الوجبات بالمكونات الطازجة ويتم إعداد الوجبة في غضون 30 دقيقة.

يحتوي التطبيق على صور الوجبات ليسهل عليك عملية اختيار الوجبة.

يضم HelloFresh أكثر من 3 مليون وجبة سريعة التحضير يمكنك الاختيار من بينها.

تجد دائماً كل الوجبات الشهيرة كما أنه يعمل على ابتكار العديد من المأكولات ذات النكهة المختلفة.

يحتوي على أكل صحي بنسبة 100% حيث أنه يهتم بأنظمة الغذاء المتكاملة.

طريقة استخدام HelloFresh لحجز الوجبات

يمكنك استخدام تطبيق HelloFresh بكل سهولة من خلال تحميله على هاتفك أولاً من جوجل بلاي ثم تسجيل حساب جديد في التطبيق وملئ البيانات التي تظهر لك على الشاشة.

يوجد أربع خيارات لاختيار خطة الوجبة وهي: الوجبات المخفضة في السعرات الحرارية، وجبات الخضروات، وجبات اللحوم والخضروات، وجبات تناسب العائلة.

انتقل إلى تبويب قائمتي يظهر لك مجموعة من الوجبات طبقاً للخطة التي تم اختيارها يمكنك الاختيار من بينها أو البحث مباشرة على نوع الوجبة التي تريد حجزها.

 




 

تكلفة الوجبة من تطبيق HelloFresh

تبدأ تكلفة الوجبات من 9 يورو لأقل وجبة وتكفي لفردين ثم تزداد التكلفة بمقدار 7.5 يورو لمضاعفة الوجبة وتخلف أسعار الوجبات طبقاً للخطة التي تم اختيارها ويمكن الاطلاع على كافة الأسعار من خلال التطبيق وتضاف تكلفة التوصيل إلى باب المنزل 6.99 يورو، تعتبر هذه الأسعار هي الأرخص مقارنة بالتطبيقات الأخرى للوجبات السريعة، ويمنحك التطبيق ميزة جديدة من الخصم على أول حجز لأربع وجبات.

هل يمكن إلغاء حجز الوجبة من HelloFresh ؟

نعم يمكنك بكل سهولة التراجع عن حجز الوجبة أو تغييرها ولكن لابد من التراجع عن الحجز في نفس اليوم قبل الساعة 12 مساءًا أو الإلغاء قبل وصول الوجبة بمدة خمس أيام على الأقل إذا كانت الخطة تم حجزها لأكثر من أسبوع.

آراء العملاء في جودة الغذاء من تطبيق HelloFresh

يحتوي مطعم HelloFresh على مجموعة من خبراء التغذية المدربون على أعلى مستوى لتجهيز الطعام، تجد دائماً الوصفات الجديدة والتنوع الغذائي طوال الأسبوع، وقد أكد آراء العملاء على صحة الطعام وجودته وذلك لما رأته من إعداد جيد وتغليف على أعلى مستوى، فيتم تغليف الطعام بعناية باستخدام أكياس ثم فوقها ورقيات، واستخدام بعض أنواع البلاستيك المتين لوضع الطعام داخله، كما أن خدمة التوصيل تلتزم بمواعيد التسليم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق