كيبورد Transboard أفضل تطبيق لترجمة وزخرفة الشات خلال المحادثات النصية

[the_ad id=”562″]

كيبورد Transboard تطبيق لن تستغني عنه إذا كنت من تريد ترجمة كلامك خلال محادثاتك مع الآخرين على تطبيقات التواصل الإجتماعي مثل ماسنجر وواتس آب إلى أي لغة تفضلها، كما يضمن لك الإحتفاظ بتلك النصوص المترجمة، ومن خلاله أيضا تستطيع زخرفة تلك النصوص حسب بشكل جذاب ما يحلو لك.

أهمية تطبيق كيبورد Transboard

تستطيع زخرفة النصوص بأشكال عصرية وجذابة تناسب جميع الأذواق، فمن خلال استخدام ذلك التطبيق تشعر بالإختلاف عن الآخرين.

التطبيق متوفر مجانا، ولا يكلفك أي شيء مقابل تحميله، وبالتالي تستفيد بكل مميزاته دون أي تكلفة.

يتضمن إيموشنات مميزة، كما يستطيع المستخدم من خلاله تنزيل إيموشنات أخرى من الإنترنت، دون دفع أي تكاليف.

الآن تتحكم في شكل الكيبورد الخاص بك، من خلال مجموعة مميزة من الثيمات العصرية الشبابية، التي وفرها التطبيق، وبالتالي فلن تشعر بأي ملل.

مثله مثل الكيبور العادي الموجود على هاتفك المحمول، وبالتالي تستطيع استخدامه بكل سهولة دون أي معوقات.

الأحرف الأبجدية منسقة، وهذا يعني سهولة الكتابة عليه دون تداخل الحروف أثناء الضغط عليها بأصابعك، على عكس الكثير من أنماط الكيبورد المتوافرة لدى بعض التطبيقات.

يوفر ميزة إرسال الرسائل الصوتية للأصدقاء، خلال المحادثات بينك وبينك أصدقائك.

تستطيع أثناء عملية الكتابة على هذه الكيبورد الإنتقال إلى الكيبورد الأصلية الخاصة بالهاتف المحمول، من خلال الضغط على الأيقونة الثانية في أسفل يمين الشاشة.

يوفر لك بعض علامات الترقيم الظاهرة أعلى الحروف الأبجدية، مما يسهل عليك تنسيق النصوص التي تقوم بمشاركتها مع الآخرين، مما يضفي على نصوصك نوعا خاصا من الكتابة الصحيحة.

يعمل على توفير طاقة الموبايل، من خلال منع صوت الأزرار، وإلغاء اهتزاز الهاتف أثناء عملية الكتابة.

 

مميزات تطبيق كيبورد Transboard

تستطيع ترجمة كتاباتك إلى 49 لغة أثناء التحدث مع الأصدقاء، علاوة على ذلك يمكن من خلاله ترجمة أي نصوص بشكل فوري من وإلى تلك اللغات المتعددة.

في هذا التطبيق فقط تجد لغة “الفرانكو أرب” أو الإنجليزي المعرب، من أجل التحدث مع الشباب بالطريقة التي يفضلونها.

بمجرد تحميله على هاتفك المحمول، تقوم بتفعيل كيبورد Transboard لتجدها ضمن اختيارات إسلوب الإدخال في لوحة كتابة النصوص.

يوفر لك بديل جيد للكتابة أثناء “الشات” مع الأصدقاء، بدلا من الإعتماد على كيبورد واحد، علاوة على ذلك تستطيع إختيار أي زخرفة تعجبك لتزيين الخط، حيث يوفر أكثر من 10 زخارف، فضلا على الإختيار بين اللغات المتعددة للكتابة.

 

طريقة تفعيل كيبورد Transboard

أولاد لابد من تنزيل التطبيق، ومن خلال الأيقونة الخاصة به على الشاشة الرئيسية للموبايل، نقوم بفتحه ثم تفعيل الإختيار الأول والثاني الخاصين بتفعيل كيبورد Transboard واختيارهما لكتابة النصوص.

ثانيا نختار لغتين مفضلتين للكتابة من الإختيار الثالث “لغات الإدخال”.

ثالثا نقوم بتعديل إعدادات الكيبورد، علي سبيل المثال يمكن من هذا القسم اختيار تفعيل الترجمة، وكذلك اللغات المفضلة، والترجمة التلقائية، وعلاوة على ذلك يمكنك من خلال هذا القسم أيضا تفعيل نسبة الترجمة بدون انترنت.

كما تستطيع تعديل إعدادات الزخرفة، سواء كان ذلك بخصوص تفعيل الزخرفة ذاتها، أو اختيار نوع الزخرفة.

وأيضا تستطيع من خلال هذا القسم بتطبيق كيبورد Transboard تعديل اعدادات لوحة المفاتيح، مثل التحكم في الإختصارات، وتحديد شكل ولون “السمايلات” ولوحة المفاتيح والتصميم الخاص بها.

علاوة على ذلك تستطيع من هنا التحكم في إعدادات الصوت والإهتزاز، وإرتفاع الكيبورد، وإظهار صف الأرقام العلوي، بالإضافة إلى عرض شريط الأدوات، وغير ذلك.

 

[the_ad id=”562″]

اللغات المتاحة على تطبيق كيبورد Transboard

يوفر التطبيق 49 لغة ومنها:

العربية، والإنجليزية، والأرمينية، والبلغارية، والتشيكية، والدنماركية، والإنجليزية دفوراك، والإنجليزية / البريطانية، والفنلندية “سومي”، والفرنسية، والألمانية، واليونانية، والعبرية، والهنغارية، والإيطالية، ولاو، والنرويجية.

هذا بالإضافة إلى اللغة الفارسية، والبرتغالية، والرومانية، والروسية، ولفظي الروسية، والصربية، والسلوفاكية، والسلوفينية / البوسنة / كرواتيا / الصربية اللاتينية، والأسبانية، والسويدية، والتاميل، والتايلاندية، والتركية، والأوكرانية، بالإضافة إلى مجموعة من اللغات الأخرى.

 

آراء بعض مستخدمي تطبيق كيبورد Transboard

أكد غالبية المستخدمين أن التطبيق أكثر من رائع، مؤكدين أنه سهل الإستعمال ولا يحتل مساحة كبيرة من الهاتف المحمول وسريع في الكتابة، علاوة على ذلك فالتطبيق قد سهل الإتصال بالأصدقاء حول أنحاء العالم.

بينما انتقد آخرون كثرة الإعلانات التي تزاحم المستخدمين أثناء فتح التطبيق، مطالبين بتقليلها قدر الإمكان.

كيبورد Transboard

معلومات أخرى عن التطبيق

وبعد أن قدمنا لكم هذا الشرح، نرجو أن نكن قد أفدناكم، وفي النهاية نقوم بعرض بعض المعلومات الخاصة بالتطبيق، كالحجم والتقييم وعدد مرات التحميل من موقع جوجل بلاي.

الحجم: 19 ميجابايت

التقييم: 4.2

عدد مرات التنزيل: أكثر من مليون علمية تنزيل.

مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق.

وأخيرا نتمنى أن ننال رضاكم بما قدمناه،

أضف تعليق