شاهد الان اهم الأمثلة لنماذج الاختبارات اللغة الهولندية من خلالنا




تعتبر اللغة الهولندية من اهم اللغات التي يحرص الأطفال والشباب وحتى الكبار على تعلمها وخاصة في دول المانيا وهولندا والعديد من الدول العربية مثل دبي والمغرب وغيرها.  وبعد تعلمهم للغة يتقدمون للحصول على شهادات بها ولكن ينقصهم نماذج تعرفهم على طبيعة الامتحانات والاسئلة وفي هذا المقال سنوفر ذلك.

نماذج امتحانات اللغة الهولندية مرفوقة مع الحلول

فيما يتعلق بالمحادثات:

تعتبر مدة الاختبارات من احد الفترات  المضغوطة والأكثر  قلقا التي تمر على الفرد. ويأمل كافة الطلاب بدون استثناء ان يحصلوا على أعلى الدرجات في الدراسة. وهذا الامر يتطلب ان يكون هناك تركيز ودقة كبيرة في الدراسة. وليس من الضرورى وحسب ان يتم حفظ ما بين أيديهم من مادة علمية ودروس. والأهم هنا هو ان يتم استيعاب وإدراك ما الذى يتم تكراره بهدف التمكن من حفظه. وبسبب هذا الامر توجد سلسلة من الاجراءات والخطوات التي ان سار عليها الطلاب والتزموا بها سوف يتمكنون من النجاح في الامتحان بكل سهولة وهذا امر اكيد.

حيث انه من الممكن عدم تخطيها بتميز وبدون اى اعدادات او تجهيزات. ناهيك عن عدد من التجهيزات الخاصة التي تكون قبل يوم من اجراء الاختبار. ان اسلوب المذاكرة يكون بطريقة تراكمية ويستند على عدد من الأمور الكثيرة والمتعددة. فمن غير الممكن ان يتم العثور على وسيلة او أسلوب واحد سحري او فرضية تكون عبارة عن مرجع ومصدر أسلوب ونمط المذاكرة قبل فترة من اجراء الاختبار تصل إلى عدد من الساعات.

نموذج اختبار لامتحان السبريكن المحادثة للغة الهولندية مستوى B1 للعام 2009 مع صور توضيحية وترجمة الى - YouTube

وفى الوقت الحالى نعمل على توفير لطرح كافة الاستفسارات التي يتم طرحها خلال اختبار اللغة الهولندية ولاسيما في الجزء الذي له صلة بامتحان المحادثات. وهذا الجزء يعتبر من الأجزاء التي قسمت إلى فرعين . الفرع الأول يتألف من عدد من الجمل التي يتم سماعها ويفترض ان تيم اكمالها.

وهذا الجزء لا يوجد به أية حواجز او صعوبات ولهذا فان يتوافق ويتناسب مع الكل ومن وظائفه ن يجعل مضمون المواد وشكل الاختبار متعارف عليه وغير غريب بالنسبة للطالب عند اجراء الاختبار. بالاضافة إلى أنه يعمل على شرح وتفسير ما هو ضروري في الاختبار.

الجزء الثاني يتألف من عدد من الاستفسارات التي سيتم عرضها على الطالب ولابد ان يقوم بالرد عليها. والاستفسارات التي سوف يتم عرضها يتم الاستقرار عليها من المجموعتين. وبسبب هذا لابد ان يتم حفظ جميع الجمل وكل الاستفسارات مع التمكن من الإجابة بشكل سليم عليها.

 





 

مرحلة تهيئة الشخص الخاص للامتحان:

هنا يفترض على الفرد ان يكون مستعدا ودارسا للمواد بطريقة شاملة حتى يتم التمكن من الانتقال إلى مرحلة دخول الامتحان. والأشياء التي يفترض القيام بها في تلك المرحلة. يتم ايجازها في الاتى . القيام بتوزيع الدروس الكبيرة إلى عدد من العناوين الرئيسية. و العناوين الرئيسية التي يتفرع منها

أجزاء و اقسام غيرها متنوعة يتم توزيعها هى الاخرى حتى يكون لدى الطالب القدرة على دراستها بشكل جزئى وبطريقة بسيطة ويسيرة وخالية من اى تعقيد.

العمل على قراءة الدرس قراءة عامة وبشكل كلى. وذلك قبل ان يتم البدء في حفظ الدرس. ولابد أن يكون هناك حرص على ان تكون قراءة الدرس بتركيز ودقة كبيرة. لان ذلك الامر يكون له دور في الحفظ بطريقة كبيرة وسريعة . ولابد خلال الدراسة ان يتم التركيز على الرسومات التوضيحية. والمخططات. والجداول وايضا التدريبات والاستفسارات التي يتم ادراجها مع كل درس. ولابد ان يكون هناك سعى من قبل الطالب من اجل ان يتمكن من التعرف على الأجزاء الأساسية والجوهرية في الدرس وان يتم تحديدها من خلال استعمال ألوان مميزة ومختلفة حتى يتم التأكد من حفظها .

تعد الثقة بالنفس من أهم السمات التي يفترض على كل طالب ان يتميز بها. على اعتبار أنها من الأمور والعناصر الرئيسية والجوهرية للنجاح في الاختبارات التي يعملون على طرحها . فيجب على جميع الطلاب ان يردوا  على أذهانهم الجمل التي حفزهم على التطور وإبراز النجاح.ومن هنا يجب عليه ان يقهر شعوره بالإحباط والخيبة والاهتزاز. حتى يتمكن من النجاح في الاختبارات. وعليه ان يهدف دائما إلى النجاح. وان يكون ذو شخصية فعالة ومرنة وقوية من اجل ان يكون قادرا على النجاح وعليه ان لا يضع الفشل اما عينه.

أضف تعليق