Web
Analytics
تطبيق يعرفك موعد واماكن تواجد اسواق المستعمل والبازرات فلو ماركة – My Blog
تطبيقات خدمية

تطبيق يعرفك موعد واماكن تواجد اسواق المستعمل والبازرات فلو ماركة




ان أضخم أسواق المنتجات المستعملة هي أسواق السلع المستعملة وهي باستمرار تحاول ان تضيف عدد من المتغيرات على قضية التسوق العادي وفى نفس الوقت توجد أسواق للسلع المستعملة ولكنها اقل في الحجم وأكبر في كل حي او منطقة.  ان التواريخ الخاصة بسوق المستعمل اغلبها يكون خلال شهور الشتاء على مدار العام. ويوجد بطبيعة الحال تباينات ضخمة وهائلة ما بين الأسواق الفردية وما بين الجهة الاخرى من الداخل ايضا.. ولقد قمنا بذكر أحسن اسواق المنتجات المستعملة من جهة الحكومة الاتحادية.

ما هو تطبيق فلو ماركة؟

 

التطبيق الخاص بالتعرف على اماكن الاسواق الشعبية  (السبت والاحد) في كافة أرجاء المدن. والكثير من الوافدين الجدد في اغلب الاوقات ما يتطرق إلى اسماعهم كلمة فلو ماركت وذلك السؤال في الغالب ما يكون؟

تطبيق فلو ماركة هو عبارة عن مكان ضخم يقوم فيه الأفراد ببيع المنتجات والسلع المستعملة والجديدة الخاصة بهم أيضا من خلال عدد من العروض الضخمة ويتوافد على ذلك السوق جميع الأفراد سواء كانوا صغارا بهدف اقتناء الملابس والألعاب والأدوات المنزلية واحتياجات الطعام ايضا.

مميزات تطبيق فلو ماركة:

بإمكان هذا التطبيق ان يوفر المساعدة من أجل الوصول إلى جميع الأسواق المتخصصة بيع المنتجات المستعملة او الجديدة والتي تكون حالتها جدية واسعارها معقولة وذلك عن طريق تتبع الطريق الخاص بالمدينة والمتعلق بجميع الاسواق   الموجودة .

وايضا التعرف على مواعيد الأسواق الحديثة والتي سوف تقام. وايضا جميع البيانات الحصرية والاخيرة بشكل دوري ومتواصل وبدون انقطاع.

يوجد بذلك التطبيق خريطة قادرة على ان تربط الفرد بالجهة التي يرغب في الوصول وايضا جميع البيانات التي لها علاقة بالأسواق الموجودة في المدينة او بالقرب منه بالإضافة ايضا إلى جميع التفاصيل التي تتوفر في الاسواق والمنتجات والسلع المباعة وذلك بهدف التعرف على ما ان كانت تتوافق مع الفرد ام لا. ومن ضمن الأسواق الموجودة والمتوفرة في ذلك التطبيق هو سوق الفلو ماركت الذي يوجد به أقسام وفروع كبيرة ومتنوعة.

بالإضافة ايضا إلى ان التطبيق يوجد به البيانات التي لها علاقة بجميع عمليات التنزيل الاخيرة ومرفق بها أرقام الهواتف والمنتجات والتواريخ المعروضة بهدف التعرف على ميعاد فتح الصوت بطريقة مميزة جدا.

يكون بإمكان الفرد من خلال الاعتماد على ذلك التطبيق ان يتعرف على المسافة بينه وبين الصوت محسوبة بالكيلومترات وذلك بهدف التمكن من الوصول بشكل سريع للسوق.

 

 




 

وتوجد ايضا مجموعة متنوعة وكثيرة من الاقسام والفروع التي لها علاقة بالمنتجات والسلع المنزلية ومن ضمنها الطعام والاجهزة الكهربائية التي تتوافق مع الأفراد ومعروضة بأسعار جيدة وغير مبالغ فيها. وتوجد ايضا الملابس المستعملة والغير مستعملة من علامات تجارية جدية ومظهرها وحالتها جدية جدا وفى بعض الأوقات توجد فرض كثير من أجل الحصول على مثل هذه الأشياء.

يوجد بالتطبيق خاصية التنبيهات والاشعارات التي تترك رسائل بالأماكن والمناطق التي توجد بجوار الشخص والمنتجات المتطابقة مع ما قام بالحصول عليه قبل ذلك.

ويكون بإمكان الفرد ايضا ان يتفاعل مع تلك المواقع من خلال الفيس بوك وذلك بهدف التعرف على جميع الامر الجديدة والمنشورات ويتم مشاركتها ايضا مع الاصدقاء والاسرة من اجل ان تعم الفائدة على الجميع.

طريقة استخدام تطبيق فلو ماركة

ان الطريقة التي يتم الاعتماد عليها في سبيل الوصول إلى الأسواق الشعبية تعتبر طريقة سهلة وغير معقدة وذلك لأنها معززة بخاصية Gps. فكل ما على المستخدم فعله هو تنشيط تلك الميزة وسوف يقوم التطبيق تلقائيا بطرح هذه الأسواق المتاحة والقريبة من الشخص. وتوجد وسيلة ثانية وهي ان يتم ادراج اسم المدينة في مربع البحث وسوف يقوم التطبيق بعرض الأسواق الشعبية التي توجد بها.

توجد كافة التفاصيل الخاصة مكتوبة وذلك بعد اجراء عملية البحث متضمنة العنوان ورقم الهاتف والمسافة.

يحتوي التطبيق على عدد من الأذونات الخاصة بالفرد ومن ضمنها:

  • التخزين وذلك بهدف القيام بتحميل جميع البيانات الخاصة على الجهاز بطريقة سريعة.
  • النطاق الجغرافي الذي يوجد به الفرد وذلك بهدف ان يعمل على الدمج ما بينه وما بين مكان الأسواق المتوفرة والمجاورة له.
  • الاتصال بالأنترنت وذلك بهدف التمكن من تنزيل جميع المعلومات المرادة وذلك بسبب ان هذا التطبيق يستند بشكل كلى على الانترنت والتطوير الدوري والمنتظم.
  • ان تتم مراعاة جميع الحقوق الخاصة بالتطبيق وان يتم الموافقة عليها والتحديث المتواصل ان تطلب الامر ذلك من قبل مطوري التطبيق.

وفى الختام لا يعد ذلك التطبيق من ضمن التطبيقات التي تعين الفرد على الوصول إلى فلو ماركت (الأسواق الشعبية) في نطاق وحدود ديوم السبت والاحد. وذلك بسبب ان كلا من يومي السبت والاحد تكون من الأيام   المخصصة من أجل التمكن من اقتناء المستلزمات والاحتياجات الضرورية واليومية. ويعد هذا التطبيق من ضمن أحسن التطبيقات التي من الممكن ان تتيح للمستخدم المميزات بشكل سريع وحصري بهدف التمكن من توفير الأموال بشكل مستمر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق